مورد موثوق لوحدات الإرسال والاستقبال الأصلية
ر.س AED
Ar Ar
  • En
  • De
  • Fr
  • Ru
  • Es
  • Pt
  • It
  • Ar
  • Se
  • Nl
  • Jp
  • Tw
  • Gr
  • Th
  • Fi
  • Ko
  • Pl
  • Cn
  • Tr
  • No
  • Dk
  • Il
  • My
  • Hu
  • Hi
  • سلة الشراء فارغة !

Finisar SFP + / SFP28 / SFP56

FTLX1471D3BCL

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال Finisar FTLX1471D3BCL أداءً عاليًا وحلاً فعالاً من حيث التكلفة لربط 10.3125 جيجابت في الثانية (10GBASE-LR) أو 9.953 جيجابت في الثانية (10GBASE-LW) عبر كابل بصري أحادي الوضع.سماتواجهة كهربائية متوافقة مع SFF-8431متوافق مع ..

330ر.س

FTLX1471D3BTL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + FTLX1471D3BTL بسرعة 10 جيجابت / ثانية من Finisar للاستخدام في روابط 10 جيجابت إيثرنت حتى 10 كم عبر الألياف أحادية الوضع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و IEEE 802.3ae 10GBASE-LR / LW و 10G Fiber Channel 12..

367ر.س

FTLF8536P4BCV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية FTLF8536P4BCV SFP + للاستخدام في معدل بيانات 25 جيجابت / ثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع IEEE 802.3by و SFF-8472 Rev 12.2 و SFF-8402 ، ومتوافقة مع SFF-8432 والأجزاء القابلة للتطبيق من SFF-84..

1,321ر.س

FTLF8536P4BCL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية FTLF8536P4BCL SFP + للاستخدام في معدل بيانات 25 جيجابت / ثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع IEEE 802.3by و SFF-8472 Rev 12.2 و SFF-8402 ، ومتوافقة مع SFF-8432 والأجزاء القابلة للتطبيق من SFF-84..

1,321ر.س

FTLF8532P4BCV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية FTLF8532P4BCV SFP28 للاستخدام في روابط القنوات الليفية بمعدل بيانات يصل إلى 28.05 جيجابت / ثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع. وهي متوافقة مع FC-PI-6 و SFF-8472 Rev 12.2 ومتوافقة مع SFF-8432 والأجزاء القابلة لل..

2,753ر.س

FTLF8529P4BCV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال FTLF8529P4BCV SFP + للاستخدام في روابط القنوات الليفية بمعدل بيانات يصل إلى 14.025 جيجابت / ثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع. وهي متوافقة مع FC-PI-5 Rev. 6.00 و SFF-8472 Rev 11.0 و SFF-8081 ، ومتوافقة مع SFF-8432 وال..

440ر.س

FTLF8529P4BNV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال FTLF8529P4BNV SFP + للاستخدام في روابط القنوات الليفية بمعدل بيانات يصل إلى 14.025 جيجابت / ثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع. وهي متوافقة مع FC-PI-5 Rev. 6.00 و SFF-8472 Rev 11.0 و SFF-8081 ، ومتوافقة مع SFF-8432 وال..

587ر.س

FTLF8528P3BCV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال FTLF8528P3BCV SFP + للاستخدام في روابط القنوات الليفية بمعدل بيانات يصل إلى 8.5 جيجابت / ثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع FC-PI-4 Rev.8.00 و SFF-8472 Rev 11.0 ، ومتوافقة مع SFF-8432 والأجزاء القابلة ..

330ر.س

FTLF8528P3BNV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال FTLF8528P3BNV SFP + للاستخدام في روابط القنوات الليفية بمعدل بيانات يصل إلى 8.5 جيجابت / ثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع FC-PI-4 Rev.8.00 و SFF-8472 Rev 11.0 ، ومتوافقة مع SFF-8432 والأجزاء القابلة ..

367ر.س

FTLX8574D3BCL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية FTLX8574D3BCL بسرعة 10 جيجابت / ثانية SFP + للاستخدام في روابط 10 جيجابت إيثرنت عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR / SW و 10G Fibre Channel 1200-Mx-SN..

404ر.س

FTLX8574D3BCV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال البصرية FTLX8574D3BCV 1G / 10G Dual-Rate SFP + للاستخدام في روابط 1-Gigabit و 10-Gigabit Ethernet عبر الألياف متعددة الأوضاع. وهي متوافقة مع SFF-8431 و IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR / SW و 1000BASE-SX. تتوفر وظائف التشخ..

551ر.س

FTLX8574D3BNL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال FTLX8574D3BNL ذات درجة الحرارة الممتدة بسرعة 10 جيجابت / ثانية SFP + للاستخدام في روابط 10 جيجابت إيثرنت عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR / SW و 10G Fibre C..

440ر.س

FTLX8573D3BTL

FTLX8573D3BTL درجة الحرارة الصناعية 10 جيجابت / ثانية تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية SFP + للاستخدام في روابط 10 جيجابت إيثرنت عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و IEEE 802.3ae 10GBASE-SR / SW و 10G Fibre Chann..

459ر.س

FTLX1371D3BCL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + FTLX1371D3BCL بسرعة 10 جيجابت / ثانية للاستخدام في روابط إيثرنت بسرعة 10 جيجابت حتى 220 مترًا عبر الألياف متعددة الأوضاع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و IEEE 802.3 aq 10GBASE-LRM. تتوفر وظائف التشخيص الر..

1,395ر.س

FTLX1370W4BTL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال FTLX1370W4BTL SFP + للاستخدام في الروابط الأساسية اللاسلكية حتى 1.4 كم بمعدل بيانات يصل إلى 10.3125 جيجابت / ثانية لتطبيقات CPRI أو OBSAI أو LTE أو غيرها من التطبيقات اللاسلكية. وهي متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و S..

661ر.س

FTLX1475D3BCL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال البصرية FTLX1475D3BCL بسرعة 10 جيجابت / ثانية مع عامل الشكل الصغير المحسن القابل للتوصيل عبر SFP + للاستخدام في روابط إيثرنت بسرعة 10 جيجابت حتى 10 كم عبر الألياف أحادية الوضع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و I..

551ر.س

FTLX1475D3BCV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + FTLX1475D3BCV بسرعة 10 جيجابت / ثانية للاستخدام في وصلات إيثرنت بسرعة 1 جيجابت و 10 جيجابت حتى 10 كم عبر الألياف أحادية الوضع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و IEEE 802.3ae 10GBASE-LR / LW و 10G Fiber Chan..

1,028ر.س

FTLX1475D3BNL

درجة الحرارة الممتدة FTLX1475D3BNL بسرعة 10 جيجابت / ثانية مُحسَّنة ذات شكل صغير قابل للتوصيل ، تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + للاستخدام في روابط إيثرنت بسرعة 10 جيجابت حتى 10 كم عبر الألياف أحادية الوضع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 ..

1,064ر.س

FTLX1475D3BTL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + FTLX1475D3BTL بسرعة 10 جيجابت / ثانية للاستخدام في روابط إيثرنت بسرعة 10 جيجابت حتى 10 كم عبر الألياف أحادية الوضع. إنها متوافقة مع SFF-8431 و SFF-8432 و IEEE 802.3ae 10GBASE-LR / LW و 10G Fibre Channel 1200-SM..

1,101ر.س

FTLX1472M3BCL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + FTLX1472M3BCL بسرعة 10 جيجابت / ثانية للاستخدام في وصلات 10 جيجابت متعددة المعدلات حتى 10 كم فوق الألياف أحادية الوضع G.652.تم تجهيز أجهزة الإرسال والاستقبال هذه بجهاز إرسال واستقبال داخلي (الساعات واستعادة الب..

661ر.س

FTLX1472M3BNL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + FTLX1472M3BNL بسرعة 10 جيجابت / ثانية للاستخدام في وصلات 10 جيجابت متعددة المعدلات حتى 10 كم فوق الألياف أحادية الوضع G.652.تم تجهيز أجهزة الإرسال والاستقبال هذه بجهاز إرسال واستقبال داخلي (الساعات واستعادة الب..

1,321ر.س

FTLX1472M3BTL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال SFP + FTLX1472M3BTL بسرعة 10 جيجابت / ثانية للاستخدام في وصلات 10 جيجابت متعددة المعدلات حتى 10 كم عبر الألياف أحادية الوضع G.652.تم تجهيز أجهزة الإرسال والاستقبال هذه بجهاز إرسال واستقبال داخلي (الساعات واستعادة الب..

1,376ر.س

FTLF1326P3BTL

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال II-VI Finisar FTLF1326P3BTL SFP + للاستخدام في الروابط الأساسية اللاسلكية التي تصل إلى 2 كم بسرعة 4.915 و 6.144 جيجابت / ثانية لمعدلات بيانات CPRI أو OBSAI أو LTE أو غيرها من التطبيقات اللاسلكية. تتوافق مع SFF-8432 و..

51ر.س

FTLX8571D3BCV

تم تصميم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية II-VI Finisar FTLX8571D3BCV 1G / 10G ثنائية المعدل SFP + للاستخدام في روابط 1-Gigabit و 10-Gigabit Ethernet عبر الألياف متعددة الأوضاع. وهي متوافقة مع SFF-8431 و IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR / SW و 1000BASE-SX...

191ر.س

$ USD
En En
  • En
  • De
  • Fr
  • Ru
  • Es
  • Pt
  • It
  • Ar
  • Se
  • Nl
  • Jp
  • Tw
  • Gr
  • Th
  • Fi
  • Ko
  • Pl
  • Cn
  • Tr
  • No
  • Dk
  • Il
  • My
  • Hu
  • Hi
  • Your shopping cart is empty!

Finisar SFP+/SFP28/SFP56

FTLX1471D3BCL

The Finisar FTLX1471D3BCL transceiver provides a high performance and cost-effective solution for 10.3125Gbps (10GBASE-LR) or 9.953Gbps (10GBASE-LW) fiber connectivity over single-mode optical cable.FeaturesElectrical interface compliant to SFF-8431C..

$90.00

FTLX1471D3BTL

Finisar’s FTLX1471D3BTL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links up to 10km over Single Mode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432 and IEEE 802.3ae 10GBASE-LR/LW, and ..

$100.00

FTLF8536P4BCV

FTLF8536P4BCV SFP+ optical transceivers are designed for use in 25 Gb/s data rate over multimode fiber. They are compliant to IEEE 802.3by, SFF-8472 Rev 12.2 and SFF-8402, and compatible with SFF-8432 and applicable portions of SFF-8431 Rev. 4.1.&nbs..

$360.00

FTLF8536P4BCL

FTLF8536P4BCL SFP+ optical transceivers are designed for use in 25 Gb/s data rate over multimode fiber. They are compliant to IEEE 802.3by, SFF-8472 Rev 12.2 and SFF-8402, and compatible with SFF-8432 and applicable portions of SFF-8431 Rev. 4.1. The..

$360.00

FTLF8532P4BCV

FTLF8532P4BCV SFP28 optical transceivers are designed for use in Fibre Channel links up to 28.05 Gb/s data rate over multimode fiber. They are compliant with FC-PI-6, SFF-8472 Rev 12.2, and compatible with SFF-8432 and applicable portions of SFF-8431..

$750.00

FTLF8529P4BCV

FTLF8529P4BCV SFP+ transceivers are designed for use in Fibre Channel links up to 14.025 Gb/s data rate over multimode fiber. They are compliant with FC-PI-5 Rev. 6.00, SFF-8472 Rev 11.0 and SFF-8081, and compatible with SFF-8432 and applicable porti..

$120.00

FTLF8529P4BNV

FTLF8529P4BNV SFP+ transceivers are designed for use in Fibre Channel links up to 14.025 Gb/s data rate over multimode fiber. They are compliant with FC-PI-5 Rev. 6.00, SFF-8472 Rev 11.0 and SFF-8081, and compatible with SFF-8432 and applicable porti..

$160.00

FTLF8528P3BCV

FTLF8528P3BCV SFP+ transceivers are designed for use in Fibre Channel links up to 8.5 Gb/s data rate over multimode fiber. They are compliant with FC-PI-4 Rev. 8.00 and SFF-8472 Rev 11.0, and compatible with SFF-8432 and applicable portions of SFF-84..

$90.00

FTLF8528P3BNV

FTLF8528P3BNV SFP+ transceivers are designed for use in Fibre Channel links up to 8.5 Gb/s data rate over multimode fiber. They are compliant with FC-PI-4 Rev. 8.00 and SFF-8472 Rev 11.0, and compatible with SFF-8432 and applicable portions of SFF-84..

$100.00

FTLX8574D3BCL

FTLX8574D3BCL 10Gb/s SFP+ optical transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links over multimode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432, IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR/SW and 10G Fibre Channel 1200-Mx-SN-I. Digital diagnostics f..

$110.00

FTLX8574D3BCV

FTLX8574D3BCV 1G/10G Dual-Rate SFP+ optical transceivers are designed for use in 1-Gigabit and 10-Gigabit Ethernet links over multimode fiber. They are compliant with SFF-8431, IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR/SW and 1000BASE-SX. Digital diagnostics functi..

$150.00

FTLX8574D3BNL

FTLX8574D3BNL Extended Temperature 10Gb/s SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links over multimode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432, IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR/SW and 10G Fibre Channel 1200-Mx-SN-I. Digital ..

$120.00

FTLX8573D3BTL

FTLX8573D3BTL Industrial Temperature 10Gb/s SFP+ optical transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links over multimode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432, IEEE 802.3ae 10GBASE-SR/SW and 10G Fibre Channel 1200-Mx-SN-I. D..

$125.00

FTLX1371D3BCL

FTLX1371D3BCL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links up to 220m over Multi Mode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432 and IEEE 802.3 aq 10GBASE-LRM. Digital diagnost..

$380.00

FTLX1370W4BTL

FTLX1370W4BTL SFP+ transceivers are designed for use in Wireless basestation links up to 1.4 km at up to 10.3125 Gb/s data rates for CPRI, OBSAI, LTE, or other Wireless applications. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432, SFF-8472 Rev 10.2, CPRI..

$180.00

FTLX1475D3BCL

FTLX1475D3BCL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ optical transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links up to 10km over Single Mode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432 and IEEE 802.3ae 10GBASE-LR/LW and 10G..

$150.00

FTLX1475D3BCV

FTLX1475D3BCV 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 1-Gigabit and 10-Gigabit Ethernet links up to 10km over Single Mode Fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432 and IEEE 802.3ae 10GBASE-LR/LW a..

$280.00

FTLX1475D3BNL

Extended Temperature FTLX1475D3BNL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links up to 10km over Single Mode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432 and IEEE 802.3ae 10GBASE-..

$290.00

FTLX1475D3BTL

FTLX1475D3BTL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit Ethernet links up to 10km over Single Mode fiber. They are compliant with SFF-8431, SFF-8432 and IEEE 802.3ae 10GBASE-LR/LW and 10G Fibre C..

$300.00

FTLX1472M3BCL

FTLX1472M3BCL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit, multi-rate links up to 10km over G.652 single mode fiber.These transceivers are equipped with internal transmitter and receiver retimers (..

$180.00

FTLX1472M3BNL

FTLX1472M3BNL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit, multi-rate links up to 10km over G.652 single mode fiber.These transceivers are equipped with internal transmitter and receiver retimers (..

$360.00

FTLX1472M3BTL

FTLX1472M3BTL 10Gb/s Enhanced Small Form Factor Pluggable SFP+ transceivers are designed for use in 10-Gigabit, multi-rate links up to 10km over G.652 single mode fiber.These transceivers are equipped with internal transmitter and receiver retimers (..

$375.00

FTLF1326P3BTL

The II-VI Finisar FTLF1326P3BTL SFP+ transceivers are designed for use in Wireless basestation links up to 2 km at 4.915 and 6.144 Gb/s data rates for CPRI, OBSAI, LTE, or other Wireless applications. They are compliant with SFF-8432, SFF-8472 Rev 10..

$14.00

FTLX8571D3BCV

The II-VI Finisar FTLX8571D3BCV 1G/10G Dual-Rate SFP+ optical transceivers are designed for use in 1-Gigabit and 10-Gigabit Ethernet links over multimode fiber. They are compliant with SFF-8431, IEEE 802.3-2012 10GBASE-SR/SW and 1000BASE-SX. Digital ..

$52.00