مورد موثوق لوحدات الإرسال والاستقبال الأصلية
ر.س AED
Ar Ar
  • En
  • De
  • Fr
  • Ru
  • Es
  • Pt
  • It
  • Ar
  • Se
  • Nl
  • Jp
  • Tw
  • Gr
  • Th
  • Fi
  • Ko
  • Pl
  • Cn
  • Tr
  • No
  • Dk
  • Il
  • My
  • Hu
  • Hi
  • سلة الشراء فارغة !

تي بي لينك

TL-SM5110-SR

تم تصميم TL-SM5110-SR لتمديد مسافات النقل بناءً على اتصال إيثرنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية. إنه جهاز إرسال واستقبال متعدد الأوضاع SFP + بسرعة 10GBASE-SR عالي الأداء 850 نانومتر. وهو يدعم اتصالات إيثرنت مزدوجة كاملة ، بسرعة 10 جيجابت حتى 300 م أو 33 ..

103ر.س

TL-SM5110-LR

تم تصميم TL-SM5110-LR لتمديد مسافات النقل بناءً على اتصال إيثرنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية. إنه جهاز إرسال واستقبال SFP + أحادي الوضع 10GBASE-LR عالي الأداء 1310 نانومتر. وهو يدعم اتصالات إيثرنت مزدوجة كاملة ، بسرعة 10 جيجابت حتى 10 كم مع كابلات ألي..

184ر.س

TL-SM311LM

يتم تقديم بطاقات الوحدة النمطية الليفية من سلسلة TL-SM311 لتمديد مسافة النقل. من خلال ربطها بمفاتيحنا المُدارة / الذكية ، يمكنها تمديد المسافة إلى عدة كيلومترات حتى عشرات الكيلومترات والتي يمكن أن تلبي بشكل أساسي متطلبات المسافة لشبكة LAN. يمكن للمست..

73ر.س

TL-SM311LS

تم تقديم بطاقات الوحدة النمطية الليفية من سلسلة TL-SM311 لتمديد مسافة النقل. يتم تثبيتها في المحولات المدارة / الذكية الخاصة بنا ، ويمكنها تمديد المسافة حتى عشرات الكيلومترات ، والتي تلبي بشكل أساسي متطلبات المسافة لشبكة LAN. يمكن للمستخدمين اختيار و..

92ر.س

TL-SM321A

تتبنى TL-SM321A من TP-Link أحدث معيار 1000Base-BX ، حيث تنقل أكثر من ألياف أحادية الوضع بطول موجي مختلف يسير في كل اتجاه. بالاقتران مع TL-SM321B ، يمكنك تمديد مسافة الشبكة حتى 20 كيلومترًا باستخدام أجهزة التوجيه والمحولات ومحولات الوسائط من TP-Link ل..

294ر.س

TL-SM321B

تتبنى TL-SM321B من TP-Link أحدث معيار قياسي 1000Base-BX ، حيث تنقل عبر ألياف أحادية الوضع ذات طول موجي مختلف يسير في كل اتجاه. بالاقتران مع TL-SM321A ، يمكنك تمديد مسافة الشبكة حتى 20 كيلومترًا باستخدام أجهزة التوجيه والمحولات ومحولات الوسائط من TP-L..

294ر.س

TL-SM321A-2

تم تصميم TL-SM321A-2 و TL-SM321B-2 من TP-LINK للعمل في زوج لإنشاء اتصال ألياف جيجابت في الموقع يصل إلى 2 كم (2000 متر). باستخدام ليف أحادي الوضع ، يمكن لزوج الوحدات النمطية إنشاء مسار جيجابت مزدوج الاتجاه بين المفاتيح وأجهزة التخزين والخادم.تم تطوير ..

220ر.س

TL-SM321B-2

تم تصميم TP-Link´s TL-SM321B-2 و TL-SM321A-2 للعمل في زوج لإنشاء اتصال ألياف جيجابت في الموقع يصل إلى 2 كم (2000 متر). باستخدام ليف أحادي الوضع ، يمكن لزوج الوحدات النمطية إنشاء مسار جيجابت مزدوج الاتجاه بين المفاتيح وأجهزة التخزين والخادم.تم تطوير T..

220ر.س

TXM431-SR

تم تصميم TXM431-SR لتوسيع مسافات النقل بناءً على اتصال إيثرنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية. إنه جهاز إرسال واستقبال متعدد الأوضاع SFP + بسرعة 10GBASE-SR عالي الأداء 850 نانومتر. وهو يدعم اتصالات إيثرنت مزدوجة كاملة ، بسرعة 10 جيجابت حتى 300 م أو 33 م ب..

103ر.س

TXM431-LR

تم تصميم TXM431-LR لتوسيع اتصال إيثرنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية عبر المسافة. إنه جهاز إرسال واستقبال SFP + أحادي الوضع 10GBASE-LR عالي الأداء 1310 نانومتر. وهو يدعم اتصالات 10G Ethernet ثنائية الاتجاه حتى 10 كيلومترات مع كبلات ألياف 9/125 ميكرون.سم..

184ر.س

TL-SM5220-1M

مع مجموعة كبلات ثنائية المحور سلبية بطول متر واحد وموصلان SFP + على كل جانب ، يعد TL-SM5220-1M مناسبًا للمسافات القصيرة ويوفر طريقة فعالة من حيث التكلفة للاتصال داخل الرفوف وعبر الرفوف المجاورة.سماتموصل 10G SFP + على كلا الجانبينمحركات 10 جيجابت إيثر..

110ر.س

TL-SM5220-3M

مع مجموعة كبلات ثنائية المحور سلبية بطول 3 أمتار وموصلان SFP + على كل جانب ، يعد TL-SM5220-3M مناسبًا للمسافات القصيرة ويوفر طريقة فعالة من حيث التكلفة للاتصال داخل الرفوف وعبر الرفوف المجاورة.سماتموصل 10G SFP + على كلا الجانبينمحركات 10 جيجابت إيثرن..

184ر.س

TXC432-CU1M

مع مجموعة كبلات ثنائية المحور سلبية بطول متر واحد وموصلان SFP + على كل جانب ، يعد TXC432-CU1M مناسبًا للمسافات القصيرة ويوفر طريقة فعالة من حيث التكلفة للاتصال داخل الرفوف وعبر الرفوف المجاورة.سماتموصل SFP + على كلا الجانبينمحركات 10 جيجابت إيثرنت (م..

110ر.س

TXC432-CU3M

مع مجموعة كبلات ثنائية المحور سلبية بطول 3 أمتار وموصلان SFP + على كل جانب ، يعد TXC432-CU3M مناسبًا للمسافات القصيرة ويوفر طريقة فعالة من حيث التكلفة للاتصال داخل الرفوف وعبر الرفوف المجاورة.سماتموصل SFP + على كلا الجانبينمحركات 10 جيجابت إيثرنت (مس..

184ر.س

SM6110-SR

جهاز الإرسال والاستقبال TP-Link SM6110-SR 10G/25Gbase-SR SFP+/SFP28 LCتم تصميم SM6110-SR لتوسيع مسافات النقل بناءً على اتصال 10G/25G Ethernet. إنه جهاز إرسال واستقبال 10G/25GBASE-SR عالي الأداء 850 نانومتر متعدد الأوضاع SFP+/SFP28. وهو يدعم اتصالات إ..

294ر.س

SM6110-LR

جهاز الإرسال والاستقبال TP-Link SM6110-LR 10G/25Gbase-LR SFP+/SFP28 LCتم تصميم SM6110-LR لتمديد مسافات النقل بناءً على اتصال 10G/25G Ethernet. إنه جهاز إرسال واستقبال 10G/25GBASE-LR عالي الأداء 1310 نانومتر أحادي الوضع SFP+/SFP28. وهو يدعم اتصالات إي..

440ر.س

SM5310-T

تي بي لينك SM5310-T 10G BASE-T RJ45 SFP+ وحدةسماتدعم 10GBASE-T، و5GBASE-T، و2.5GBASE-T، و1000BASE-T، و100BASE-TX نقل البيانات حتى 30 مترًا* بسرعة 10 جيجابت في الثانية (UTP cat.6a أو أعلى)دعم DDM (درجة الحرارة والجهد)ميزات البصمة SFP+ القابلة للت..

165ر.س

TL-SM5310-T

تي بي لينك TL-SM5310-T 10G BASE-T RJ45 SFP+ وحدة【SFP+ إلى RJ45 10GBase-T Copper SFP 】نقل البيانات بسلاسة تصل إلى 30 مترًا بسرعة 10 جيجابت في الثانية (UTP cat.6a أو أعلى)، 100 متر عند 2.5G/1G/100Mbps (Cat.5e أو أعلى) بين واجهة SFP+ الخاصة بك و منفذ إي..

165ر.س

SM331T

وحدة TP-Link SM331T 1000BASE-T RJ45 SFPسماتدعم عملية 1000BASE-T في الأنظمة المضيفةدعم وظيفة تعطيل TXلمسافة 100 متر* يمكنك الوصول عبر كابل UTP Cat 5e أو أعلىميزات بصمة SFP القابلة للتوصيل السريعنطاق درجة حرارة تشغيل المنتج التجاري: 0-70 درجة مئويةمتوا..

73ر.س

TL-SM331T

تي بي لينك TL-SM331T 1000BASE-T RJ45 SFP وحدة【SFP إلى RJ45 1000Base-T Copper SFP】قم بنقل البيانات بسلاسة تصل إلى 100 متر بين واجهة SFP الخاصة بك ومنفذ جيجابت النحاسي.توافق واسع: متوافق مع معظم مفاتيح الألياف أو محولات الوسائط أو أجهزة التوجيه أو غيره..

103ر.س

SM5110-SR

جهاز الإرسال والاستقبال TP-Link SM5110-SR 10GBase-SR SFP+ LCتم تصميم SM5110-SR (TL-SM5110-SR) لتمديد مسافات النقل بناءً على اتصال Ethernet بسرعة 10 جيجابت في الثانية. إنه جهاز إرسال واستقبال SFP + متعدد الأوضاع عالي الأداء 10GBASE-SR 850 نانومتر. وهو..

103ر.س

SM5110-LR

جهاز الإرسال والاستقبال TP-Link SM5110-LR 10GBase-LR SFP+ LCتم تصميم SM5110-LR (TL-SM5110-LR) لتمديد مسافات النقل بناءً على اتصال Ethernet بسرعة 10 جيجابت في الثانية. إنه جهاز إرسال واستقبال SFP+ أحادي الوضع 10GBASE-LR عالي الأداء 1310 نانومتر. وهو ي..

184ر.س

SM311LM

وحدة TP-Link SM311LM 1000-Base-SX MMF Mini GBICتم تقديم بطاقات وحدة الألياف SM311LM (TL-SM311LM) لتمديد مسافة النقل. عند ربطها بمفاتيحنا المُدارة/الذكية، يمكنها تمديد المسافة إلى عدة كيلومترات وحتى عشرات الكيلومترات والتي يمكن أن تلبي بشكل أساسي متطل..

73ر.س

SM311LS

وحدة TP-Link SM311LS 1000Base-LX SMF Mini GBICتم تقديم بطاقات وحدة الألياف SM311LS (TL-SM311LS) لتمديد مسافة النقل. يتم تثبيتها في المحولات المدارة/الذكية لدينا، ويمكنها تمديد المسافة حتى عشرات الكيلومترات، مما يلبي بشكل أساسي متطلبات المسافة لشبكة L..

92ر.س

$ USD
En En
  • En
  • De
  • Fr
  • Ru
  • Es
  • Pt
  • It
  • Ar
  • Se
  • Nl
  • Jp
  • Tw
  • Gr
  • Th
  • Fi
  • Ko
  • Pl
  • Cn
  • Tr
  • No
  • Dk
  • Il
  • My
  • Hu
  • Hi
  • Your shopping cart is empty!

TP-Link

TL-SM5110-SR

The TL-SM5110-SR is designed to extend transfer distances based on 10Gbps Ethernet connectivity. It is a 10GBASE-SR high performance 850nm multi-mode SFP+ transceiver. It supports full duplex, 10G Ethernet connections up to 300m or 33m with 50/125µm ..

$28.00

TL-SM5110-LR

The TL-SM5110-LR is designed to extend transfer distances based on 10Gbps Ethernet connectivity. It is a 10GBASE-LR high performance 1310 nm single-mode SFP+ transceiver. It supports full duplex, 10G Ethernet connections up to 10 km with 9/125µm fibe..

$50.00

TL-SM311LM

The TL-SM311 series Fiber Module Cards are introduced for extending transfer distance. Attached to our managed/smart switches, they can extend the distance to several kilometers even tens of kilometers which can basically satisfy the distance require..

$20.00

TL-SM311LS

The TL-SM311 series Fiber Module Cards are introduced to extend transferring distance. Installed in our managed/smart switches, they can extend the distance to even tens of kilometers, which basically satisfy the distance requirement of LAN. Users ca..

$25.00

TL-SM321A

TP-Link´s TL-SM321A adopts the latest standard 1000Base-BX, transmitting over one single-mode fiber with one different wavelength going in each direction. Paired with TL-SM321B, You can extend the network distance up to 20Km with TP-Link´s routers, s..

$80.00

TL-SM321B

TP-Link´s TL-SM321B adopts the latest standard 1000Base-BX, transmitting over one single-mode fiber with one different wavelength going in each direction. Paired with TL-SM321A, You can extend the network distance up to 20Km with TP-Link´s routers, s..

$80.00

TL-SM321A-2

TP-LINK´s TL-SM321A-2 and TL-SM321B-2 is designed to work in a pair to create an on-site gigabit fiber communication up to 2km (2,000 meters). With one single-mode fiber, the pair of modules can create a full-duplex gigabit path between your switches..

$60.00

TL-SM321B-2

TP-Link´s TL-SM321B-2 and TL-SM321A-2 is designed to work in a pair to create an on-site gigabit fiber communication up to 2km (2,000 meters). With one single-mode fiber, the pair of modules can create a full-duplex gigabit path between your switches..

$60.00

TXM431-SR

The TXM431-SR is designed to extend transfer distances based on 10Gbps Ethernet connectivity. It is a 10GBASE-SR high performance 850nm multi-mode SFP+ transceiver. It supports full duplex, 10G Ethernet connections up to 300m or 33m with 50/125µm or ..

$28.00

TXM431-LR

The TXM431-LR is designed to extend 10Gbps Ethernet connectivity over the distance. It is a 10GBASE-LR high performance 1310nm single-mode SFP+ transceiver. It supports 10G Ethernet full-duplex connections up to 10km with 9/125µm fiber cables.Feature..

$50.00

TL-SM5220-1M

With a passive twin-ax cable assembly of 1 meter and two SFP+ connectors on each side, TL-SM5220-1M is suitable for short distances and offers a cost-effective way to connect within racks and across adjacent racks.Features10G SFP+ connector on both s..

$30.00

TL-SM5220-3M

With a passive twin-ax cable assembly of 3 meters and two SFP+ connectors on each side, TL-SM5220-3M is suitable for short distances and offers a cost-effective way to connect within racks and across adjacent racks.Features10G SFP+ connector on both ..

$50.00

TXC432-CU1M

With a passive twin-ax cable assembly of 1 meter and two SFP+ connectors on each side, TXC432-CU1M is suitable for short distances and offers a cost-effective way to connect within racks and across adjacent racks.FeaturesSFP+ connector on both sidesD..

$30.00

TXC432-CU3M

With a passive twin-ax cable assembly of 3 meters and two SFP+ connectors on each side, TXC432-CU3M is suitable for short distances and offers a cost-effective way to connect within racks and across adjacent racks.FeaturesSFP+ connector on both sides..

$50.00

SM6110-SR

TP-Link SM6110-SR 10G/25Gbase-SR SFP+/SFP28 LC TransceiverThe SM6110-SR is designed to extend transfer distances based on 10G/25G Ethernet connectivity. It is a 10G/25GBASE-SR high performance 850nm multi-mode SFP+/SFP28 transceiver. It supports full..

$80.00

SM6110-LR

TP-Link SM6110-LR 10G/25Gbase-LR SFP+/SFP28 LC TransceiverThe SM6110-LR is designed to extend transfer distances based on 10G/25G Ethernet connectivity. It is a 10G/25GBASE-LR high performance 1310 nm single-mode SFP+/SFP28 transceiver. It supports f..

$120.00

SM5310-T

TP-Link SM5310-T 10G BASE-T RJ45 SFP+ ModuleFeaturesSupport 10GBASE-T, 5GBASE-T, 2.5GBASE-T, 1000BASE-T, and 100BASE-TX Transmit data up to 30m* at 10 Gbps (UTP cat.6a or above)Support DDM (Temperature and Voltage)Hot-Pluggable SFP+ Footprint Fe..

$45.00

TL-SM5310-T

TP-Link TL-SM5310-T 10G BASE-T RJ45 SFP+ Module【SFP+ to RJ45 10GBase-T Copper SFP】Transmit data seamlessly up to 30 meters at 10Gbps (UTP cat. 6a or above), 100 meters at 2.5G/1G/100Mbps (Cat. 5e or above) between your SFP+ interface and the copper e..

$45.00

SM331T

TP-Link SM331T 1000BASE-T RJ45 SFP ModuleFeaturesSupport 1000BASE-T Operation in Host SystemsSupport TX Disable functionFor 100m* Reach Over UTP Cat 5e or above CableHot-Pluggable SFP Footprint FeaturesCommercial Product Operating Temperature Range: ..

$20.00

TL-SM331T

TP-Link TL-SM331T 1000BASE-T RJ45 SFP Module【SFP to RJ45 1000Base-T Copper SFP】Transmit data seamlessly up to 100 meters between your SFP interface and the copper gigabit port.【Wide Compatibility】Compatible with most fiber switches, media converters,..

$28.00

SM5110-SR

TP-Link SM5110-SR 10GBase-SR SFP+ LC TransceiverThe SM5110-SR (TL-SM5110-SR) is designed to extend transfer distances based on 10Gbps Ethernet connectivity. It is a 10GBASE-SR high performance 850nm multi-mode SFP+ transceiver. It supports full duple..

$28.00

SM5110-LR

TP-Link SM5110-LR 10GBase-LR SFP+ LC TransceiverThe SM5110-LR (TL-SM5110-LR) is designed to extend transfer distances based on 10Gbps Ethernet connectivity. It is a 10GBASE-LR high performance 1310 nm single-mode SFP+ transceiver. It supports full du..

$50.00

SM311LM

TP-Link SM311LM 1000-Base-SX MMF Mini GBIC ModuleThe SM311LM (TL-SM311LM) Fiber Module Cards are introduced for extending transfer distance. Attached to our managed/smart switches, they can extend the distance to several kilometers even tens of kilom..

$20.00

SM311LS

TP-Link SM311LS 1000Base-LX SMF Mini GBIC ModuleThe SM311LS (TL-SM311LS)  Fiber Module Cards are introduced to extend transferring distance. Installed in our managed/smart switches, they can extend the distance to even tens of kilometers, which ..

$25.00