مورد موثوق لوحدات الإرسال والاستقبال الأصلية
ر.س AED
Ar Ar
  • En
  • De
  • Fr
  • Ru
  • Es
  • Pt
  • It
  • Ar
  • Se
  • Nl
  • Jp
  • Tw
  • Gr
  • Th
  • Fi
  • Ko
  • Pl
  • Cn
  • Tr
  • No
  • Dk
  • Il
  • My
  • Hu
  • Hi
  • سلة الشراء فارغة !

Nokia

474333A-101

474333A.101 - أصلية Nokia 474333A.101 FOCX QSFP + MPO 4x10G 40G 300m MM وحدة الإرسال والاستقبالتحديدالماركة: نوكيارقم الجزء: 474333A.101الموديل: FOCXفئة المنتج: وحدة الإرسال والاستقبالعامل الشكل: QSFP +سرعة البيانات: 4x10 جيجابت في الثانيةالمسافة: 30..

1,798ر.س

472807A-101

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 472807A.101 SFP + إنتاجية 3GBase-LR تصل إلى 2 كم فوق الألياف أحادية الوضع (SMF) باستخدام طول موجة يبلغ 1310 نانومتر عبر موصل LC. تمت برمجة جهاز الإرسال والاستقبال هذا سهل التركيب وقابل للتبديل السريع وتسلسله بشكل فر..

55ر.س

3FE53441BA

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 3FE53441BA SFP إنتاجية تصل إلى 2.4 جيجابت في الثانية / 1.2 جيجابت في الثانية + تصل إلى 20 كم عبر الألياف أحادية الوضع (SMF) باستخدام طول موجي يبلغ 1490 نانومتر / 1310 نانومتر عبر موصل SC. تمت برمجة جهاز الإرسال والا..

103ر.س

472949A-101

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 472949A.101 SFP + معدل نقل يصل إلى 10GBase-LR يصل إلى 10 كم فوق الألياف أحادية الوضع (SMF) باستخدام طول موجة يبلغ 1310 نانومتر عبر موصل LC. تمت برمجة جهاز الإرسال والاستقبال هذا سهل التركيب وقابل للتبديل السريع وتسل..

165ر.س

474335A-101

تم تصميم وحدات جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 474335A.101 QSFP + للاستخدام في 40 رابطًا لشبكة جيجابت إيثرنت و 4 × 10 جيجابت OTN عبر الألياف أحادية الوضع. وهي متوافقة مع متطلبات QSFP + MSA و IEEE 802.3ba 40GBASE-LR4 و OTU3 C4S1-2D1 المحددة في التوصية I..

2,165ر.س

474829A-101

تم تصميم وحدات جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 474829A.101 QSFP28 للاستخدام في 100 ارتباط جيجابت إيثرنت / eCPRI أو CPRI على ما يصل إلى 10 كيلومترات من الألياف أحادية الوضع. مصممة للتطبيقات اللاسلكية مع نطاق درجة حرارة ممتد (-20 درجة مئوية إلى + 85 درجة..

5,413ر.س

1AB376720002

Nokia 1AB376720002 هو جهاز إرسال واستقبال SFP (صغير الحجم قابل للتوصيل) ، يعمل عبر SMF مزدوج. لديها ميزانية بصرية مضمونة بحد أدنى 13 ديسيبل ، وفي معظم الحالات تكون كافية للوصول إلى مسافة 10 كيلومترات تقريبًا. يدعم التشخيص البصري DDM / DOM ، مع توفير ..

73ر.س

473063A-101

473063A.101 - أصلية Nokia 473063A.101 6G SFP + 40km 1310nm وحدة الإرسال والاستقبال RTXM228-640سماتدعم معدل بيانات خط CPRI من الخيار 6 إلى الخيار 8بصمة SFP + قابلة للتوصيل الساخن+ 3.3 فولت مصدر طاقة واحدواجهة كهربائية متوافقة مع SFF-843120 كم طول الار..

330ر.س

1AB426470001

Nokia 1AB426470001 هو جهاز إرسال واستقبال CFP2 (C (centum) Form Factor Pluggable) ، يعمل عبر SMF مزدوج. لديها ميزانية بصرية مضمونة بحد أدنى 6.3 ديسيبل ، وفي معظم الحالات تكون كافية للوصول إلى مسافة 10 كم تقريبًا. يستخدم جهاز الإرسال والاستقبال جهاز إ..

11,010ر.س

474899A-101

تم تصميم وحدات الإرسال والاستقبال البصرية Nokia 474899A.101 QSFP + للاستخدام في 40 جيجابت في الثانية عبر الألياف متعددة الأوضاع المتوازية ، بما في ذلك الاختراق لأربعة روابط بسرعة 10 جيجابت في الثانية. إنها متوافقة مع QSFP + MSA و IEEE 802.3ba 40GBASE..

1,798ر.س

473841A-101

473841A.101 - أصلية Nokia 473841A.101 SFP + 9.8G 30km 1310nm Transceiver MTRS-1E81-01تحديدرقم الجزء: 473841A.101MPN: MTRS-1E81-01عامل الشكل: SFP +أقصى معدل للبيانات: 9.8 جرامالطول الموجي: 1310 نانومترأقصى مسافة للكابل: 30 كم الموصل: LC مزدوجالمك..

954ر.س

3HE10550AARA01

تم تصميم وحدات الإرسال والاستقبال Nokia 3HE10550AARA01 IPU3BFUEAA QSFP28 للاستخدام في واجهات العميل 100 Gigabit Ethernet و4x28G OTN التي تزيد عن 10 كيلومترات من الألياف أحادية الوضع. وهي متوافقة مع متطلبات QSFP28 MSA وIEEE 802.3ba 100GBASE-LR4 وOTU4 ..

5,872ر.س

471546A-101

تتوافق أجهزة الإرسال والاستقبال FTLF1421P1BTL-3G صغيرة الحجم القابلة للتوصيل بعامل الشكل (SFP) مع اتفاقية التوريد متعدد المصادر ذات الحجم الصغير والقابلة للتوصيل (MSA). تتوافق مع Gigabit Ethernet كما هو محدد في IEEE Standard 802.3 و Fibre Channel FC-..

117ر.س

471880A-101

جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 471880A.101 عبارة عن وحدة عالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة تدعم معدل نقل بيانات يبلغ 1250 ميجابت في الثانية ومسافة نقل تصل إلى 10 كم. يفي جهاز الإرسال والاستقبال بالحزمة القياسية الصناعية ذات النموذج الصغير القابل للتو..

59ر.س

472948A-101

Nokia 472948A.101 عبارة عن وحدات عالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة ، تدعم Multi Rate 1.25-10.709Gbps ​​، ومسافة نقل تصل إلى 1.4 كم على SM Fiber. يتكون جهاز الإرسال والاستقبال من قسمين: قسم جهاز الإرسال يشتمل على محرك ليزر و 1310 نانومتر FP ليزر. يتك..

73ر.س

472580A-101

Nokia 472580A.101 عبارة عن وحدات عالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة ، تدعم Multi Rate 3.072-6.144Gbps ، ومسافة نقل تصل إلى 15 كم على SM Fiber. يتكون جهاز الإرسال والاستقبال من قسمين: يشتمل قسم جهاز الإرسال على ليزر DFB بقوة 1310 نانومتر ومحرك. يتكون ..

117ر.س

472579A-101

يدعم جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 472579A.101 850 نانومتر الروابط التسلسلية عالية السرعة عبر الألياف الضوئية متعددة الأوضاع بمعدلات إشارات لتطبيقات المحطة الأساسية اللاسلكية التي تتضمن بروتوكولات OBSAI أو CPRI ، بالإضافة إلى التطبيقات ذات الصلة. يتو..

117ر.س

P02033-A1A

تعتمد أجهزة الإرسال والاستقبال النحاسية طراز MXP-24RJ (S) طراز Nokia P02033.A1A 1000BASE-T النحاسية SFP على اتفاقية SFP متعددة المصادر (MSA). إنها متوافقة مع معايير Gigabit Ethernet و 1000BASE-T كما هو محدد في IEEE Std 802.3: 2000 و IEEE802.3ab. ..

147ر.س

4809413

4809413 - أصلية Nokia 4809413 FOTD 10.5Gb 10km 1310nm SFP + وحدة الإرسال والاستقبال SPP-10E-LR-CDFF-SA1سماتدعم تطبيق لاسلكي 10GBASE-LR / LW و CPRIنقل يصل إلى 10 كم على SMF1310nm DFB ليزر وجهاز استقبال PINSFI واجهة كهربائية عالية السرعةواجهة 2-wire مع..

165ر.س

P02037-A2A

P02037.A2A - أصلي Nokia P02037.A2A 1.25G 10km 1310nm SFP Transceiver Moduel RTXM191-404سماتمعدل بيانات يصل إلى 1.25 جيجابت في الثانيةمتوافق مع الواجهة البصرية لمقبس LC المزدوجمصدر طاقة واحد + 3.3 فولتتم تنفيذ وظيفة DDMالمعايرة الخارجيةقابل للتوصيل عل..

81ر.س

473207A-101

Nokia 473207A.101 عبارة عن وحدات عالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة ، وهي تدعم Multi Rate 1.2288-6.25Gbps ومسافة نقل تصل إلى 10 كم.يتكون جهاز الإرسال والاستقبال من قسمين: قسم BOSA يشتمل على DFB Laser و PIN-TIA مع وظيفة WDM الخشنة من 1270 نانومتر و 13..

184ر.س

473206A-101

Nokia 473206A.101 عبارة عن وحدات عالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة ، وهي تدعم Multi Rate 1.2288-6.25Gbps ومسافة نقل تصل إلى 10 كم.يتكون جهاز الإرسال والاستقبال من قسمين: قسم BOSA يشتمل على DFB Laser و PIN-TIA مع وظيفة WDM الخشنة من 1270 نانومتر و 13..

184ر.س

473842A-101

تم تصميم جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 473842A.101 850nm VCSEL 10Gigabit لنقل واستقبال روابط البيانات الضوئية التسلسلية من 8.5 جيجابت / ثانية إلى 10.51875 معدل بيانات عبر الألياف متعددة الأوضاع. يتوافق جهاز الإرسال والاستقبال مع FC-PI-4 و 10G FC و IE..

220ر.س

1AB410060001

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال Nokia 1AB410060001 SFP + معدل نقل يصل إلى 10GBase-LR يصل إلى 10 كم فوق الألياف أحادية الوضع (SMF) باستخدام طول موجة يبلغ 1310 نانومتر عبر موصل LC مزدوج. تمت برمجة جهاز الإرسال والاستقبال هذا سهل التركيب وقابل للتبديل السر..

367ر.س

$ USD

Genuine Transceiver Modules

  • Your shopping cart is empty!

Nokia

Genuine Nokia 474333A.101 FOCX QSFP+ MPO 4x10G 40G 300m MM Transceiver Module

474333A.101 - Genuine Nokia 474333A.101 FOCX QSFP+ MPO 4x10G 40G 300m MM Transceiver ModuleSpecificationsBrand: NokiaPart Number: 474333A.101Model: FOCXProduct Category: Transceiver ModuleForm Factor: QSFP+Data Speed: 4x10GbpsDistance: 300mWavelength..

$490.00

Genuine Nokia 472807A.101 3G SFP 2km 1310nm RTXM192.434

This Nokia 472807A.101 SFP+ transceiver provides 3GBase-LR throughput up to 2km over single-mode fiber (SMF) using a wavelength of 1310nm via an LC connector. This easy to install, hot swappable transceiver has been programmed, uniquely serialized an..

$15.00

Genuine Nokia 3FE53441BA 01 GPON OLT SFP C+ Ctemp OPTIC Module RTXM167-526

This Nokia 3FE53441BA SFP transceiver provides 2.4Gbs/1.2Gbs-C+ throughput up to 20km over single-mode fiber (SMF) using a wavelength of 1490nmTx/1310nmRx via a SC connector. This easy to install, hot swappable transceiver has been programmed, unique..

$28.00

Genuine Nokia 472949A.101 9.8G 1310nm SM 10km SFP+ Module MTRS-1E31-01

This Nokia 472949A.101 SFP+ transceiver provides 10GBase-LR throughput up to 10km over single-mode fiber (SMF) using a wavelength of 1310nm via an LC connector. This easy to install, hot swappable transceiver has been programmed, uniquely serialized ..

$45.00

Genuine Nokia 474335A.101 40G LR4 4x10G 1310nm SM 10km QSFP+ Optical Transceiver

This Nokia 474335A.101 QSFP+ transceiver modules are designed for use in 40 Gigabit Ethernet links and 4x10G OTN client interfaces over single mode fiber. They are compliant with the QSFP+ MSA, IEEE 802.3ba 40GBASE-LR4 and OTU3 C4S1-2D1 requirements ..

$590.00

Genuine Nokia 474829A.101 100G QSFP28 10km SM E-temp Transceiver Module FTLC1152WGPLC-NN

This Nokia 474829A.101 QSFP28 transceiver modules are designed for use in 100 Gigabit Ethernet/eCPRI or CPRI links on up to 10 km of single mode fiber. Designed for wireless applications with an extended temperature range (-20°C to +85°C), the transc..

$1,475.00

Genuine Nokia 1AB376720002 SFP GbE LX IT S1.1 1000Base-LX 1310nm 10km Transceiver Module

This Nokia 1AB376720002 is SFP (Small Form factor Pluggable) transceiver, operating over duplex SMF. It has minimum guaranteed optical budget of 13 dB, with in most cases is enough to reach about 10 km distance. It support DDM/DOM optical diagnostics..

$20.00

Genuine Nokia 473063A.101 6G SFP+ 40km 1310nm Transceiver Module RTXM228-640

473063A.101 - Genuine Nokia 473063A.101 6G SFP+ 40km 1310nm Transceiver Module RTXM228-640FeaturesSupport CPRI line bit data rate from option 6 to option 8Hot-pluggable SFP+ footprint+3.3V single power supplyElectrical interface compliant to SFF-8431..

$90.00

Genuine Nokia 1AB426470001 4*25G Single Rate CFP2 100G BASE-LR4 10km Optical Transceiver

The Nokia 1AB426470001 is CFP2 (C (centum) Form Factor Pluggable) transceiver, operating over duplex SMF. It has minimum guaranteed optical budget of 6.3 dB, with in most cases is enough to reach about 10km distance. The transceiver use top quality E..

$4,000.00

Genuine Nokia 474899A.101 QSFP+ 4x10G 300m 850nm MM E-Temp Transceiver Module FTL410QD4N-NS

The Nokia 474899A.101 QSFP+ optical transceiver modules are designed for use in 40 Gigabit per second links over parallel multimode fiber, including breakout to four 10 Gigabit per second links. They are compliant with the QSFP+ MSA and IEEE 802.3ba ..

$490.00

Genuine Nokia 473841A.101 SFP+ 9.8G 30km 1310nm Transceiver MTRS-1E81-01

473841A.101 - Genuine Nokia 473841A.101 SFP+ 9.8G 30km 1310nm Transceiver MTRS-1E81-01SpecificationsPart Number: 473841A.101MPN: MTRS-1E81-01Form Factor: SFP+Max Data Rate: 9.8GWavelength: 1310nmMax Cable Distance: 30km Connector: LC duplexOptic..

$260.00

Genuine Nokia 3HE10550AARA01 100GBASE-LR4 QSFP28 ROHS6/6 0/70C 10km Transceiver

The Nokia 3HE10550AARA01 QSFP28 transceiver modules are designed for use in 100 Gigabit Ethernet and 4x28G OTN client interfaces  over 10km of single mode fiber.  They are compliant with the QSFP28 MSA, IEEE 802.3ba 100GBASE-LR4, and OTU4 4..

$1,600.00

Genuine Nokia 471546A.101 FOSA SFP 3G 15km 1310nm Transceiver Module

FTLF1421P1BTL-3G Small Form Factor Pluggable (SFP) transceivers are compatible with the Small Form Factor Pluggable Multi-Sourcing Agreement (MSA). They comply with Gigabit Ethernet as specified in IEEE Standard 802.3, Fibre Channel FC-PI 13.0, CPRI ..

$32.00

Genuine Nokia 471880A.101 1GE 10km 1310nm SFP Transceiver Module MXPD-243SI01

The Nokia 471880A.101 transceiver is high performance, cost effective module that supports data-rate of 1250Mbps and transmission distance to 10km. The transceiver meets the Small Form Pluggable (SFP) industry standard package utilizing an integral L..

$16.00

Genuine Nokia 472948A.101 9.8G 1.4km 1310nm SFP+ Transceiver Module MTRS-1E21-04

The Nokia 472948A.101 is a high performance, cost effective modules, which is supporting Multi Rate 1.25-10.709Gbps, and transmission distance up to 1.4km on SM fiber. The transceiver consists of two sections: The transmitter section incorporates a l..

$16.00

Genuine Nokia 472580A.101 6G 15km 1310nm SFP+ Transceiver Module RTXM228-618 SPP-8F-LR-IDFF-SA2

The Nokia 472580A.101 is a high performance, cost effective modules, which is supporting Multi Rate 3.072-6.144Gbps, and transmission distance up to 15km on SM fiber. The transceiver consists of two sections: The transmitter section incorporates a 13..

$32.00

Genuine Nokia 472579A.101 6G 300m 850nm MM SFP+ Transciever Module RTXM228-610

The Nokia 472579A.101 850nm optical transceiver supports high speed serial links over multimode optical fiber at signaling rates for wireless base station applications involving the OBSAI or CPRI protocols, as well as related applications. The Transc..

$32.00

Genuine Nokia P02033.A1A 100m Copper SFP Transceiver Module MXP-24RJ

The Nokia P02033.A1A 1000BASE-T copper SFP transceivers MXP-24RJ(S) are based on the SFP Multi-Source Agreement (MSA). They are compatible with the Gigabit Ethernet and 1000BASE-T standards as specified in IEEE Std 802.3:2000 and IEEE802.3ab. Th..

$40.00

Genuine Nokia 4809413 FOTD 10.5Gb 10km 1310nm SFP+ Transceiver Module SPP-10E-LR-CDFF-SA1

4809413 - Genuine Nokia 4809413 FOTD 10.5Gb 10km 1310nm SFP+ Transceiver Module SPP-10E-LR-CDFF-SA1FeaturesSupport 10GBASE-LR/LW and CPRI wireless applicationUp to 10km transmission on SMF1310nm DFB laser and PIN receiverSFI high speed electrical int..

$45.00

Genuine Nokia P02037.A2A 1.25G 10km 1310nm SFP Transceiver Moduel RTXM191-404

P02037.A2A - Genuine Nokia P02037.A2A 1.25G 10km 1310nm SFP Transceiver Moduel RTXM191-404FeaturesUp to 1.25Gbps data rateDuplex LC receptacle optical interface compliantSingle +3.3V power supplyDDM function implementedExternal calibrationHot-pluggab..

$22.00

Genuine Nokia 473207A.101 6.144G TX-1270nm RX-1330nm 20km SFP+ MBS-6C51-27

The Nokia 473207A.101 is a high performance, cost effective modules, which is supporting Multi Rate 1.2288-6.25Gbps, and transmission distance up to 10km.The transceiver consists of two sections: The BOSA section incorporates a DFB Laser and a PIN-TI..

$50.00

Genuine Nokia 473206A.101 6.144G TX-1330nm RX-1270nm 20km SFP+ MBS-6C51-33

The Nokia 473206A.101 is a high performance, cost effective modules, which is supporting Multi Rate 1.2288-6.25Gbps, and transmission distance up to 10km.The transceiver consists of two sections: The BOSA section incorporates a DFB Laser and a PIN-TI..

$50.00

Genuine Nokia 473842A.101 9.8G 300m 850nm SFP+Transceiver Module RTXM228-554-C20

The Nokia 473842A.101 850nm VCSEL 10Gigabit Transceiver is designed to transmit and receive serial optical data links up from 8.5 Gb/s to 10.51875 data rate over multimode fiber. The Transceiver is compliant with FC-PI-4, 10G FC, IEEE 802.3ae, SFF-84..

$45.00

Genuine Nokia 1AB410060001 10GbE / CPRI 3-7 SMDF 10.3G 10km I-temp SFP+ Transceiver Module

This Nokia 1AB410060001 SFP+ transceiver provides 10GBase-LR throughput up to 10km over single-mode fiber (SMF) using a wavelength of 1310nm via an duplex LC connector. This easy to install, hot swappable transceiver has been programmed, uniquely ser..

$100.00