مورد موثوق لوحدات الإرسال والاستقبال الأصلية
ر.س AED
Ar Ar
  • En
  • De
  • Fr
  • Ru
  • Es
  • Pt
  • It
  • Ar
  • Se
  • Nl
  • Jp
  • Tw
  • Gr
  • Th
  • Fi
  • Ko
  • Pl
  • Cn
  • Tr
  • No
  • Dk
  • Il
  • My
  • Hu
  • Hi
  • سلة الشراء فارغة !

FiberHome

ORTH000663

جهاز الإرسال والاستقبال FiberHome ORTH000663 1G SFP LX عبارة عن وحدة أحادية الوضع صغيرة الحجم قابلة للتوصيل (SFP) ذات أداء عالٍ وفعالية من حيث التكلفة لشبكة إيثرنت جيجابت 1000BASE-LX لكل تطبيق IEEE802.3z و 1G لقناة ليفية. وهو يدعم معدل بيانات مزدوج ي..

92ر.س

ORTH001533

الوحدة البصرية ORTH001533 - Genuine FiberHome OM9382ES101 50GBASE-ER 1295 / 1309nm 40km PAM4 LC BIDI QSFP28تحديدعامل الشكل: QSFP28أقصى معدل للبيانات: 53.125 جيجابت في الثانيةالطول الموجي: 1295nm-TX / 1309nm-RXأقصى مسافة للكابل: 40 كمالموصل: LC البسيط..

5,872ر.س

ORTH001534

الوحدة البصرية ORTH001534 - Genuine FiberHome OM9382ES102 50GBASE-ER 1309 / 1295nm 40km PAM4 LC BIDI QSFP28تحديدعامل الشكل: QSFP28أقصى معدل للبيانات: 53.125 جيجابت في الثانيةالطول الموجي: 1309nm-TX / 1295nm-RXأقصى مسافة للكابل: 40 كمالموصل: LC البسيط..

5,872ر.س

ORTH001548

ORTH001548 - وحدة الإرسال والاستقبال BIDI BIDI 50G QSFP28 1331nm 10km الأصليةتحديدعامل الشكل: QSFP28أقصى معدل للبيانات: 53.125 جيجابت في الثانيةالطول الموجي: 1331nm-TX / 1271nm-RXأقصى مسافة للكابل: 10 كمالموصل: LC البسيطتنسيق التحوير: PAM4نوع المرسل:..

4,037ر.س

ORTH001549

ORTH001549 - وحدة الإرسال والاستقبال BIDI BIDI 50G QSFP28 1271nm 10km الأصليةتحديدعامل الشكل: QSFP28أقصى معدل للبيانات: 53.125 جيجابت في الثانيةالطول الموجي: 1271nm-TX / 1331nm-RXأقصى مسافة للكابل: 10 كمالموصل: LC البسيطتنسيق التحوير: PAM4نوع المرسل:..

4,037ر.س

ORTH001517

ORTH001517 - Genuine FiberHome ORTH001517 10GEPON OLT PR30 SFP + وحدة الإرسال والاستقبال البصريةسماتدعم IEEE802.3av و IEEE802.3bk PR30 وتطبيق PR4010G EPON 1577nm 10.3G جهاز إرسال الوضع المستمر مع ليزر EML ، مستقبل وضع الاندفاع 1270 نانومتر 10.3G مع A..

716ر.س

ORTH001546

تدعم وحدة الإرسال والاستقبال الضوئية FiberHome ORTH001546 200G QSFP-DD ER4 نقل سرعة 200 جيجابت / ثانية وما يصل إلى 40 كم على ألياف SM. إنه يعمل في حلول اتصال IDC عالية السرعة ، وحلول خلفية شبكات 5G وما إلى ذلك.سماتيدعم 200 جيجابت / sER4معدل إشارة الم..

23,855ر.س

ORTH001373

تدعم وحدة الإرسال والاستقبال الضوئية FiberHome ORTH001373 100G QSFP28 LR4 نقل سرعة 100 جيجابت / ثانية وما يصل إلى 10 كم على ألياف SM. إنه يعمل في حلول اتصال IDC عالية السرعة وما إلى ذلك.سماتيدعم معدل بت 100 جيجابت / ثانية , معدل بيانات 4 × 25 جيجابت ..

2,165ر.س

FH-C2725L-CD10

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال FH-C2725L-CD10 SFP28 من FiberHome معدل نقل 25GBase-CWDM يصل إلى 10 كم عبر ألياف الوضع الفردي (SMF) باستخدام طول موجي يبلغ 1270 نانومتر عبر موصل LC مزدوج. يوفر خيار اتصال 25GBASE Ethernet لـ 25G Ethernet والاتصالات ومركز ا..

367ر.س

FH-C2925L-CD10

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال FH-C2925L-CD10 SFP28 من FiberHome معدل نقل 25GBase-CWDM يصل إلى 10 كم عبر ألياف الوضع الفردي (SMF) باستخدام طول موجة يبلغ 1270 نانومتر عبر موصل LC مزدوج. يوفر خيار اتصال 25GBASE Ethernet لـ 25G Ethernet والاتصالات ومركز ا..

367ر.س

FH-C3125L-CD10

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال FH-C3125L-CD10 SFP28 من FiberHome معدل نقل 25GBase-CWDM يصل إلى 10 كيلومترات على ألياف الوضع الفردي (SMF) باستخدام طول موجي يبلغ 1270 نانومتر عبر موصل LC مزدوج. يوفر خيار اتصال 25GBASE Ethernet لـ 25G Ethernet والاتصالات ..

367ر.س

FH-C3325L-CD10

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال FH-C3325L-CD10 SFP28 من FiberHome معدل نقل 25GBase-CWDM يصل إلى 10 كم عبر ألياف الوضع الفردي (SMF) باستخدام طول موجة يبلغ 1270 نانومتر عبر موصل LC مزدوج. يوفر خيار اتصال 25GBASE Ethernet لـ 25G Ethernet والاتصالات ومركز ا..

367ر.س

FH-C3525L-CD10

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال FH-C3525L-CD10 SFP28 من FiberHome معدل نقل 25GBase-CWDM يصل إلى 10 كيلومترات على ألياف الوضع الفردي (SMF) باستخدام طول موجي يبلغ 1270 نانومتر عبر موصل LC مزدوج. يوفر خيار اتصال 25GBASE Ethernet لـ 25G Ethernet والاتصالات ..

367ر.س

FH-C3725L-CD10

يوفر جهاز الإرسال والاستقبال FH-C3725L-CD10 SFP28 من FiberHome معدل نقل 25GBase-CWDM يصل إلى 10 كم على ألياف الوضع الفردي (SMF) باستخدام طول موجي يبلغ 1270 نانومتر عبر موصل LC مزدوج. يوفر خيار اتصال 25GBASE Ethernet لـ 25G Ethernet والاتصالات ومركز ا..

367ر.س

ORTH001359

FiberHome ORTH001359 GPON-OLT-C ++ عبارة عن جهاز إرسال واستقبال عالي الأداء من فئة C ++ GPON OLT SFP مصمم لتطبيق الشبكة البصرية المنفعلة (GPON) من نقطة إلى عدة نقاط (P2MP). إنه مصمم لنقل 2488 ميجابت في الثانية للتنزيل و 1244 ميجابت في الثانية لرابط ا..

330ر.س

SFP-10G-40-2733-BI

إن FiberHome SFP-10G-40-2733-BI عبارة عن وحدة إرسال واستقبال صغيرة الحجم قابلة للتوصيل السريع SFP + ثنائية الاتجاه ، وهي مصممة لتطبيقات اتصالات البيانات الضوئية المزدوجة بسرعة 10 جيجابت / ثانية. تتميز وحدة SFP + BiDi بجهاز إرسال DFB بدقة 1270 نانومتر..

294ر.س

SFP-10G-40-3327-BI

إن FiberHome SFP-10G-40-3327-BI عبارة عن وحدة إرسال واستقبال صغيرة الحجم قابلة للتوصيل السريع SFP + ثنائية الاتجاه ، وهي مصممة لتطبيقات اتصالات البيانات الضوئية المزدوجة بسرعة 10 جيجابت / ثانية. تتميز وحدة SFP + BiDi بجهاز إرسال DFB عالي الموثوقية 13..

294ر.س

ORTH001275

يعد جهاز الإرسال والاستقبال SFP + SFP القابل للضبط بسرعة 10 جيجابت / ثانية من FiberHome عالي الأداء والذي يوفر ارتباطًا تسلسليًا عالي السرعة بمعدلات إرسال من 9.95 جيجابت / ثانية إلى 11.35 جيجابت / ثانية. وهو يتوافق مع 10 جيجابت صغير الحجم قابل للتوصي..

2,386ر.س

ORTH000899

وحدة الإرسال والاستقبال FiberHome ORTH000899 1.25G SFP 1310nm 40km..

220ر.س

ORTH000777

وحدة الإرسال والاستقبال FiberHome ORTH000777 1.25G SFP 1310nm 10 ~ 15km..

110ر.س

ORTH001240

FiberHome ORTH001240 10G SFP + 1310nm 10km وحدة الإرسال والاستقبال..

110ر.س

ORTH001255

FiberHome ORTH001255 10G SFP + 1310nm 10km وحدة الإرسال والاستقبال..

110ر.س

ORTH001479

وحدة الإرسال والاستقبال FiberHome ORTH001479 100G QSFP28 LAN WDM 40 كم..

2,019ر.س

ORTH001450

FiberHome ORTH001450 10G SFP + 1310nm 10km وحدة الإرسال والاستقبالتحديدالعلامة التجارية: فايبر هومرقم الجزء: ORTH001450، MTRS-02X13-Gالفئة: الوحدة البصريةعامل الشكل: SFP+ سرعة البيانات: 10 جيجابت في الثانيةالمسافة: 10 كمالطول الموجي: 1310 نانومت..

103ر.س

$ USD

Genuine Transceiver Modules

  • Your shopping cart is empty!

Fiberhome

FiberHome HUS12153FLCM 1000BASE-LX 1310nm 15km GE SFP Optical Module

The FiberHome ORTH000663 1G SFP LX transceiver is a high performance and cost-effective small form factor pluggable (SFP) single-mode module for 1000BASE-LX Gigabit Ethernet per IEEE802.3z and 1G Fiber Channel application. It supports dual data-rate ..

$25.00

FiberHome OM9382ES101 50GBASE-ER 1295/1309nm 40km PAM4 LC BIDI QSFP28 Optical Module

ORTH001533 - Genuine FiberHome OM9382ES101 50GBASE-ER 1295/1309nm 40km PAM4 LC BIDI QSFP28 Optical ModuleSpecificationsForm Factor: QSFP28Max Data Rate: 53.125GbpsWavelength: 1295nm-TX/1309nm-RXMax Cable Distance: 40kmConnector: LC simplexModulation ..

$1,600.00

FiberHome OM9382ES102 50GBASE-ER 1309/1295nm 40km PAM4 LC BIDI QSFP28 Optical Module

ORTH001534 - Genuine FiberHome OM9382ES102 50GBASE-ER 1309/1295nm 40km PAM4 LC BIDI QSFP28 Optical ModuleSpecificationsForm Factor: QSFP28Max Data Rate: 53.125GbpsWavelength: 1309nm-TX/1295nm-RXMax Cable Distance: 40kmConnector: LC simplexModulation ..

$1,600.00

FiberHome 50G QSFP28 1331nm 10km BIDI Transceiver Module

ORTH001548 - Genuine FiberHome 50G QSFP28 1331nm 10km BIDI Transceiver ModuleSpecificationsForm Factor: QSFP28Max Data Rate: 53.125GbpsWavelength: 1331nm-TX/1271nm-RXMax Cable Distance: 10kmConnector: LC simplexModulation Format: PAM4Transmitter Type..

$1,100.00

FiberHome 50G QSFP28 1271nm 10km BIDI Transceiver Module

ORTH001549 - Genuine FiberHome 50G QSFP28 1271nm 10km BIDI Transceiver ModuleSpecificationsForm Factor: QSFP28Max Data Rate: 53.125GbpsWavelength: 1271nm-TX/1331nm-RXMax Cable Distance: 10kmConnector: LC simplexModulation Format: PAM4Transmitter Type..

$1,100.00

FiberHome ORTH001517 10GEPON OLT PR30 SFP+ Optical Transceiver Module

ORTH001517 - Genuine FiberHome ORTH001517 10GEPON OLT PR30 SFP+ Optical Transceiver ModuleFeaturesSupport IEEE802.3av & IEEE802.3bk PR30 and PR40 application10G EPON 1577nm 10.3G continuous-mode transmitter with EML laser, 1270nm 10.3G burst-mode..

$195.00

FiberHome ORTH001546 200G QSFP-DD 1310nm 40km LC Transceiver Module

The FiberHome ORTH001546 200G QSFP-DD ER4 optical transceiver module supports 200Gb/s and up to 40 km transmission on SM fiber. It works in high-speed IDC connection solutions, 5G network back-hual solutions and so on.FeaturesSupports200Gb/sER4Lane s..

$6,500.00

FiberHome FTLC1154SDNL-FH 100G QSFP28 1310nm 10km LC Transceiver Module

The FiberHome ORTH001373 100G QSFP28 LR4 optical transceiver module supports 100Gb/s and up to 10 km transmission on SM fiber. It works in high-speed IDC connection solutions and so on.FeaturesSupports 100Gb/s bit rate,4x25G data rate per channelLAN ..

$590.00

FiberHome FH-C2725L-CD10 25G 1271nm 10km CWDM SFP28 Transceiver Module

This FiberHome FH-C2725L-CD10 SFP28 transceiver provides 25GBase-CWDM throughput up to 10km over single mode fiber (SMF) using a wavelength of 1270nm via an LC duplex connector. It provides 25GBASE Ethernet connectivity option for 25G Ethernet, telec..

$100.00

FiberHome FH-C2925L-CD10 25G 1291nm 10km CWDM SFP28 Transceiver Module

This FiberHome FH-C2925L-CD10 SFP28 transceiver provides 25GBase-CWDM throughput up to 10km over single mode fiber (SMF) using a wavelength of 1270nm via an LC duplex connector. It provides 25GBASE Ethernet connectivity option for 25G Ethernet, telec..

$100.00

FiberHome FH-C3125L-CD10 25G 1311nm 10km CWDM SFP28 Transceiver Module

This FiberHome FH-C3125L-CD10 SFP28 transceiver provides 25GBase-CWDM throughput up to 10km over single mode fiber (SMF) using a wavelength of 1270nm via an LC duplex connector. It provides 25GBASE Ethernet connectivity option for 25G Ethernet, telec..

$100.00

FiberHome FH-C3325L-CD10 25G 1331nm 10km CWDM SFP28 Transceiver Module

This FiberHome FH-C3325L-CD10 SFP28 transceiver provides 25GBase-CWDM throughput up to 10km over single mode fiber (SMF) using a wavelength of 1270nm via an LC duplex connector. It provides 25GBASE Ethernet connectivity option for 25G Ethernet, telec..

$100.00

FiberHome FH-C3525L-CD10 25G 1351nm 10km CWDM SFP28 Transceiver Module

This FiberHome FH-C3525L-CD10 SFP28 transceiver provides 25GBase-CWDM throughput up to 10km over single mode fiber (SMF) using a wavelength of 1270nm via an LC duplex connector. It provides 25GBASE Ethernet connectivity option for 25G Ethernet, telec..

$100.00

FiberHome FH-C3725L-CD10 25G 1371nm 10km CWDM SFP28 Transceiver Module

This FiberHome FH-C3725L-CD10 SFP28 transceiver provides 25GBase-CWDM throughput up to 10km over single mode fiber (SMF) using a wavelength of 1270nm via an LC duplex connector. It provides 25GBASE Ethernet connectivity option for 25G Ethernet, telec..

$100.00

FiberHome GPON OLT C++ SFP Transceiver Module

The FiberHome ORTH001359 GPON-OLT-C++ is a high-performance class C++ GPON OLT SFP transceiver designed for point-to-multipoint (P2MP) Passive Optical Network (GPON) application. It is designed for 2488 Mbps downstream and 1244 Mbps upstream duplex d..

$30.00

FiberHome 10G SFP+ BIDI Tx-1270nm RX-1330nm 40km Transceiver Module

The FiberHome SFP-10G-40-2733-BI is hot pluggable Small-Form-Factor SFP+ Bi-directional transceiver module, which is designed for long reach 10Gb/s duplex optical data communications application. The SFP+ BiDi module features a highly reliable 1270nm..

$80.00

FiberHome 10G SFP+ BIDI Tx-1330nm RX-1270nm 40km Transceiver Module

The FiberHome SFP-10G-40-3327-BI is hot pluggable Small-Form-Factor SFP+ Bi-directional transceiver module, which is designed for long reach 10Gb/s duplex optical data communications application. The SFP+ BiDi module features a highly reliable 1330nm..

$80.00

FiberHome 10G SFP+ C-band 50GHz Tunable 40km CDR Transceiver Module

The FiberHome ORTH001275 10Gb/s tunable SFP+ transceiver is a high performance integrated fiber optic transceiver that provides a high-speed serial link at signaling rates from 9.95 Gb/s to 11.35 Gb/s. It complies with the 10 Gigabit small form facto..

$650.00